إنريكي متفائل بالصورة التي ستظهر بها إسبانيا أمام سويسرا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T21:24:03+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; أكد لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا أنه سعيد بالأيام .،إنريكي متفائل بالصورة التي ستظهر بها إسبانيا أمام سويسرا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنريكي متفائل بالصورة التي ستظهر بها إسبانيا أمام سويسرافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – أكد لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا أنه سعيد بالأيام الماضية التي تدرب فيها لاعبي منتخب اللا روخا معه، مؤكداً أنه كان أفضل أسبوع تدريبي منذ أن أصبح مدرباً للمنتخب، وأبدى تفاؤله بمباراة الغد أمام سويسرا لعدة أسباب. وستستضيف إسبانيا المنتخب السويسري مساء الغد على ملعب لا روماريدا، مع العلم بأن إسبانيا تحتل صدارة المجموعة الثانية من دوري الأمم برصيد 8 نقاط بينما تأتي سويسرا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط. وقال إنريكي في مؤتمره الصحفي : “الشئ الجيد في دوري الامم أن جميع الفرق لديها شئ على المحك..إذا لم تسجل سويسرا فيُمكن أن تهبط ولذلك ستكون لدينا فرصة في الهجوم مع لاعبين جيدين مثل موراتا وبورخا إجليسياس”. إنريكي: في دوري الأمم كل شئ على المحك..وسوف نحترم سويسرا واستطرد: “علينا أن نحترم منتخب سويسرا، إنهم يحترموننا دائماً تقريباً وأود أن نفعل الشئ نفسه وهو فريق صعب ويمكن أن يُصعب الأمور علينا”. وعن تقييمه لمستقبله قال : “لا يوجد مستقبل، يوجد تدريب اليوم ولا شئ جديد.. أنا لست قلقاً مما قد يحدث بعد ذلك ولكننا لا نريد تغيير خططنا ولا الطريقة التي نلعب بها”. شاهد أيضًا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنريكي متفائل بالصورة التي ستظهر بها إسبانيا أمام سويسرا،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار