ركلات الترجيح تبتسم لمنتخب عُمان ويحقق الفوز في اول مباراة له في البطولة الرباعية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T19:12:19+03:00

اخبار الرياضة، شفق نيوز تمكن المنتخب العماني يوم الجمعة، من تحقيق الفوز على نظيره العراقي في .،ركلات الترجيح تبتسم لمنتخب عُمان ويحقق الفوز في اول مباراة له في البطولة الرباعية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليركلات الترجيح تبتسم لمنتخب عُمان ويحقق الفوز في اول مباراة له في البطولة الرباعيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شفق نيوز/ تمكن المنتخب العماني يوم الجمعة، من تحقيق الفوز على نظيره العراقي في افتتاح بطولة الأردن الدولية الودية بركلات الترجيح بنتيجة ( 4-3 ).

ويلاقي منتخب عمان الفائز من مباراة الاردن وسوريا في الساعة التاسعة من مساء اليوم بينما سيلاقي منتخب العراق الخاسر من المباراة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف واستمر التعادل في الشوط الثاني حتى الدقيقة 82 ليسجل منتخب عمان اولا في مرمى جلال حسن عن طريق عمر المالكي ، وبعد ثلاث دقائق على مرور هدف عمان سجل ايمن حسين من رأسية هدف التعديل لمنتخب العراق لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1 وتذهب المباراة لركلات الترجيح لعدم وجود تمديد حسب اتفاق مسبق لمنظمي البطولة لتحسم لصالح منتخب عمان. 

وجرت المباراة منتخب العراق ونظيره العُماني على ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة اليوم الجمعة في الساعة السادسة بتوقيت بغداد ضمن افتتاح بطولة الأردن الدولية الودية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ركلات الترجيح تبتسم لمنتخب عُمان ويحقق الفوز في اول مباراة له في البطولة الرباعية،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار