ريال مدريد يُزاحم برشلونة على ضم ساحر البرازيل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T18:16:28+03:00

اخبار الرياضة، دخل مسؤولي نادي ريال مدريد في مفاوضات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس .،ريال مدريد يُزاحم برشلونة على ضم ساحر البرازيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريال مدريد يُزاحم برشلونة على ضم ساحر البرازيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دخل مسؤولي نادي ريال مدريد في مفاوضات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي 2022.

حقيقة مفاوضات ريال مدريد وبرشلونه مع البرازيلي إندريك

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بعقد اجتماع هذا الأسبوع بين مسؤولين من ووكلاء إندريك "16 عاما".

وتبين أن الغرض من هذا الاجتماع هو إبراز اهتمام النادي الكتالوني باللاعب، وإيضاح الموقف من حيث خطة التعاقد والأمور المالية، ولم يشارك إندريك حتى الآن مع الفريق الأول لبالميراس حيث يجلس على مقاعد البدلاء.

وأفاد الصحيفة بأن المنافس الرئيسي لبرشلونة في صفقة إندريك ليس ريال مدريد، لكن ، إذ تسعى إدارة النادي الفرنسي لزيادة استقطاب المواهب من أمريكا الجنوبية.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة قوية أمام اوساسونا في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني، وذلك مساء الأحد الثاني من أكتوبر المقبل.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يُزاحم برشلونة على ضم ساحر البرازيل،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار