عاجل تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة النيجر
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T18:16:28+03:00

اخبار الرياضة، أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تشكيل .،عاجل تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة النيجر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة النيجرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تشكيل الفراعنة الرسمي لمواجهة منتخب النيجر في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة.

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره النيجري، مساء اليوم على ملعب الإسكندرية، وديًا ضمن استعدادات الفراعنة لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

وجاء تشكيل منتخب مصر ضد النيجر كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود حمادة وزيزو.

وتعد هذه التجربة هي الأولى للمدرب البرتغالي على رأس القيادة الفنية للفراعنة، بعد توليه المسؤولية الفنية خلفًا للمقال إيهاب جلال المدير الفني السابق. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة النيجر،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار