نائب رئيس بوليفار يُعلنها ويكشف حقيقة عقوبات سافيو مع الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T17:08:14+03:00

اخبار الرياضة، كشف نائب رئيس بوليفار، حقيقة الغرامة الموقعة على سافيو لاعب الفريق المنتقل .،نائب رئيس بوليفار يُعلنها ويكشف حقيقة عقوبات سافيو مع الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينائب رئيس بوليفار يُعلنها ويكشف حقيقة عقوبات سافيو مع الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف نائب رئيس بوليفار، حقيقة الغرامة الموقعة على سافيو لاعب الفريق المنتقل حديثا إلى صفوف الاعاب، مؤكدا إنه لا توجد أي عقوبة على اللاعب.

يذكر أن صفقة البرازيلي كلفت خزينة النادي الأهلي ما يقرب من مليون ونصف دولار حسب تقارير صحفية، وذلك من أجل تعزيز الجانب الهجومي أملًا في استعادة البطولات محليًا وقاريًا.

صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي 

ويذكر أن النادي الأهلي اختتم  مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري المصري  بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب رئيس بوليفار يُعلنها ويكشف حقيقة عقوبات سافيو مع الأهلي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار