معلومات لا تفوتك عن أحمد بونا صفقة الأهلي المنتظرة

بوابة الفجر : مصر

الفجر الرياضي في الجمعة 2022/09/23 الساعة 04:52 م ..معلومات لا تفوتك عن أحمد بونا صفقة الأهلي المنتظرةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

يواصل النادي الأهلي البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك استعدادا للمنافسة على كافة البطولات في الموسم الكروي الجديد، بعد الأداء المخيب للفريق الأحمر بالموسم الماضي.

وعرضت إحدى شركات التسويق على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع اللاعب أحمد بونا، جناح فريق أوستر السويدي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تألق اللاعب في الدوري السويدي.

وقرر مسئولو النادي الأهلي عرض أمر التعاقد مع احمد بونا على السويسري مارسيل كولر لاستطلاع رأيه بخصوص الصفقة، وحال موافقته سيدخل النادي الأهلي في مفاوضات لضم اللاعب في الأيام المقبلة.

معلومات عن أحمد بونا صفقة الأهلي المنتظرة

أحمد بونا من مواليد 9 أبريل لعام 2000، ويبلغ عمره 22 عاما، ويحمل الجنسيتين السويدية والمصرية.

بدأ مشواره الكروي في سن العاشرة عندما انضم إلي فريق Djurgårdens المتوج بالدوري السويدي الممتاز العام الماضي، حتي وصل إلى سن 18 عاما، وتنقل بعدها بين عدة أندية سويدية حتى استقر به المطاف في نادي أوستر ناديه الحالي.

يجيد أحمد بونا اللعب في عدة مراكز بالخط الأمامي حيث يلعب في مركزين الجناحين الأيمن والأيسر وخط الوسط وصانع الألعاب.

بطولة السويد تحت 23 سنة مع الفريق B، مع فريقي Djurgårdens، وهو دوري خاص بالسويد لمشاركة الفريق الثاني بكل فريق.

أحمد بونا رحب في وقت سابق باللعب في الدوري المصري، حال تلقيه عرضا مناسبا من الأندية المصرية مما يقربه من الانتقال للنادي الأهلي حال تقديم مسئولي القلعة الحمراء عرضا لضمه. 

3.236.52.68


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

معلومات تفوتك الأهلي المنتظرة

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2021.