ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T16:12:39+03:00

اخبار الرياضة، سعودي 360 8211; أفادت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، بأن إدارة نادي .،نادي النصر يقترب من سداد غرامة جوليانو و”الهلال” كلمة السر!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينادي النصر يقترب من سداد غرامة جوليانو.. و”الهلال” كلمة السر!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سعودي 360 – أفادت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، بأن إدارة نادي برئاسة مسلي آل معمر، ستتمكن من إنهاء أزمة قضية البرازيلي جوليانو دي باولا محترف الفريق السابق، أو عبدالرحمن الغريب لاعب “الراقي” خلال الأيام المقبلة. النصر يستغل غرامة وكنو لإنهاء قضية جوليانو  ووفقاً لنا أورده الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العوله، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن مهلة سداد نادي الهلال، بالتضامن مع النجم الدولي محمد كنو، لغرامة الـ20 مليون ريال لصالح النصر، تنتهي خلال أسبوع. وأوضح العوله أن إدارة نادي النصر ستستفيد من الحصول على غرامة الهلال وكنو، في سداد العقوبة الموقعة عليها في قضية جوليانو، أو دفع قيمة صفقة النجم عبدالرحمن غريب، إلى النادي الأهلي. وألزمت غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي، إدارة الهلال وكنو بدفع مبلغ 20 مليونًا و307 آلاف ريال إلى النصر؛ بعد تجديد اللاعب عقده مع الزعيم، على الرغم من توقيعه لقلعة العالمي. ????????أعلن نادي النصر عن تلقيه خطاباً من مركز التحكيم الرياضي حول قضية اللاعب محمد كنو تضمن القرارات التالية:– الزام نادي الهلال و اللاعب محمد كنو بدفع مبلغ 20,306,998 مليون ريال– ايقاف اللاعب محمد كنو ٤ اشهر – ايقاف نادي الهلال لفترتي تسجيل كاملتين متتاليتين — سعودي 360 (@sport360Saudi) August 30, 2022 وقررت المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، حرمان نادي النصر من التعاقدات في الميركاتو الشتوي المقبل، حال عدم سداد مبلغ 22 مليون ريال لصالح جوليانو؛ قيمة المستحقات المتأخرة. وارتدى المحترف البرازيلي قميص فريق النصر في الفترة من 2018 إلى 2020، قبل الانتقال لنادي باشاك شهير التركي. على صعيد متصل، تعاقدت إدارة نادي النصر مع عبدالرحمن غريب في الصيف الحالي، قادمًا من الأهلي مقابل 25 مليون ريال. شاهد أيضًا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي النصر يقترب من سداد غرامة جوليانو.. و”الهلال” كلمة السر!،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار