فيسبوك و إنستغرام يتجسسان علينا اتهامات خطيرة أشعلتها دعوى جديدة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T15:28:34+03:00

مال واعمال، .،فيسبوك و إنستغرام يتجسسان علينا اتهامات خطيرة أشعلتها دعوى جديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي فيسبوك و إنستغرام يتجسسان علينا.. اتهامات خطيرة أشعلتها دعوى جديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعتمد نموذج أعمال "ميتا" على بيع بيانات المستخدم للمعلنين، ويبدو أن مالكة فيسبوك و إنستغرام سعت إلى مسارات جديدة لمواصلة جمع البيانات على نطاق واسع واستعادة الإيرادات التي فقدت فجأة.

في الشهر الماضي، زعم باحث الخصوصية والمهندس السابق في غوغل، فيليكس كراوس، أن إحدى الطرق التي سعت بها "ميتا" لاسترداد خسائرها كانت عن طريق توجيه أي رابط ينقر عليه المستخدم في التطبيق لفتحه في المتصفح، حيث أفاد كراوس بأن هذه الخطة مكنت "ميتا" من تتبع "أي شيء تفعله على أي موقع ويب"، بما في ذلك تتبع كلمات المرور، دون موافقتك!

يتضمن ذلك إدخالات النماذج ولقطات الشاشة التي تمنح ميتا مسارًا سريًا من خلال متصفحها داخل التطبيق للوصول إلى "معلومات التعريف الشخصية والتفاصيل الصحية الخاصة والإدخالات النصية وغيرها من الحقائق السرية الحساسة"، على ما يبدو دون أن يعرف المستخدمون حتى أن جمع البيانات يحدث.

تم تقديم الشكوى الأخيرة أول أمس من قبل جابرييل ويليس ومقرها كاليفورنيا وكيريشا ديفيس ومقرها لويزيانا. وأخبر آدم بولك، المحامي من الفريق القانوني في Girard Sharp LLP، موقع ars التقني أنه من المهم منع "ميتا" من الإفلات من خلال إخفاء انتهاكات الخصوصية المستمرة.

وفي الشكوى، أشار الفريق القانوني إلى أفعال "ميتا" السيئة السابقة لجهة جمع معلومات المستخدم دون موافقة، مشيرًا إلى أن تحقيق لجنة التجارة الفيدرالية كبد "ميتا" غرامة قدرها 5 مليارات دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيسبوك و إنستغرام يتجسسان علينا.. اتهامات خطيرة أشعلتها دعوى جديدة،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار