تعرف على موعد مباراة تشيلسي المقبلة في البريميرليج والقناة الناقلة وترددها
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T15:12:09+03:00

اخبار الرياضة، يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لخوض مواجهة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم .،تعرف على موعد مباراة تشيلسي المقبلة في البريميرليج والقناة الناقلة وترددها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على موعد مباراة تشيلسي المقبلة في البريميرليج والقناة الناقلة وترددهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لخوض مواجهة جديدة في الممتاز، لموسم 2023/2022، وذلك أمام نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج، الذي سيعود في أول أكتوبر بعد فترة التوقف الدولي.

ويتبقى لفريق تشيلسي حتى الآن مواجهتين فقط مؤجلتين وذلك من الجولتين السابعة والثامنة، أمام فريقي فولهام والقمة أمام فريق ليفربول على الترتيب، وتم تأجيل فعاليات الجولة السابعة بأكملها حدادًا على وفاة ملكة بريطانيا.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وسيلتقي الفريقان يوم السبت الموافق الأول من أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك عبر قناة bein sports premium بالتحديد.

وجاء تردد قناة بين سبورتس بريميوم كالتالي:-القمر الصناعي: .التردد: 11013.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.الجودة: HD.موقف فريق تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزيويذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط، وذلك من خلال 6 مباريات حقق فيهم الفوز في ثلاث مباريات فقط، وتعادل في مباراة واحدة وتلقى الهزيمة في إثنين آخرين، بينما يحتل فريق برايتون المركز ال16 برصيد 6 نقاط، وذلك من خلال 6 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في ثلاث مباريات وتلقى الهزيمة في إثنين آخرين. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على موعد مباراة تشيلسي المقبلة في البريميرليج والقناة الناقلة وترددها،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار