من بينهم محمد صلاح فيرمينو يعلنها ويختار أفضل خماسي في ليفربول
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T14:41:04+03:00

اخبار الرياضة، فجر البرازيلي فيرمينو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مفاجأة .،من بينهم محمد صلاح فيرمينو يعلنها ويختار أفضل خماسي في ليفربول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"من بينهم محمد صلاح".. فيرمينو يعلنها ويختار أفضل خماسي في ليفربولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فجر البرازيلي فيرمينو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اختياره أفضل خماسي في ليفربول لعب بجوارهم منذ انضمامه للعب في الريدز.

ماهي اختيارات فيرمينو بشأن الخماسي

واختار البرازيلي فيرمينو أفضل خماسي في الفريق بتجاهله ساديو ماني  بعد رحيله إلى في الميركاتو الصيفي الماضي، واختار كل من أليسون، فيرجيل فان دايك، فابينيو، فيليب كوتينيو وأخيرًا محمد صلاح.

ويلعب فيرمينو مع ليفربول منذ عام 2015 وكان ذلك في بداية عهد المدير الفني الحالي، يورجن كلوب، ونجح البرازيلي في تطوير مستواه ومساعدة الريدز لتحقيق العديد من الألقاب مثل ودوري .

وصرح فيرمينو لصحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات بشأن الفرعون المصري محمد صلاح: "إنه لشرف عظيم اللعب بجانبه".

وتابع: "لدينا تجانس وتناغم كبير داخل وخارج الملعب، لاعب رائع وشخصية رائعة".

واختتم: "لشرف كبير أن ألعب بجواره في ليفربول وآمل أن نتمكن من الاستمرار في إسعاد الجماهير لسنوات قادمة".

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة قوية أمام نظيره برايتون في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي، وذلك مساء الأول من أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوفيت القاهرة الخامسة بتوقيت السادسة بتوقيت أبو ظبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "من بينهم محمد صلاح".. فيرمينو يعلنها ويختار أفضل خماسي في ليفربول،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار