ترامب يتعهد بترحيل الملايين من المهاجرين حال انتخابه رئيسا في 2024
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T14:30:31+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ترامب يتعهد بترحيل الملايين من المهاجرين حال انتخابه رئيسا في 2024، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دونالد ترامب بترحيل ملايين المهاجرين إذا أعيد انتخابه في عام 2024. ووفقًا لصحيفة الإندبندنت البريطانية ، سأل المذيع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


دونالد ترامب بترحيل ملايين المهاجرين إذا أعيد انتخابه في عام 2024. ووفقًا لصحيفة الإندبندنت البريطانية ، سأل المذيع شون هانتي ترامب في مقابلة مع قناة فوكس نيوز: إذا فزت وأصبحت رئيسًا ، فما مدى قدرتك على إعادة الأمور إلى ما كانت عليه عندما غادرت؟ فقال: سريع جدا إلا بشيء واحد. وهم ملايين الناس في بلادنا الذين لا ينبغي أن يكونوا هنا ، وكثير منهم سجناء ومجرمون.

عندما سأله Huntie ، “هل تتركهم” ، أجاب: “سأترك الأشرار ، الملايين والملايين من الناس .. لقد سمموا بلدنا ، وهم يتصلون بنا ، وأريد أن أكون لطيفًا مع هذا. “

وزارة العدل الأمريكية لمواصلة مراجعتها للوثائق السرية التي تم الاستيلاء عليها خلال مداهمة مكتب التحقيقات الفيدرالي لمنزل الرئيس السابق دونالد ترامب في فلوريدا ، كجزء من تحقيق الوكالة في سوء تعامل الرئيس السابق للمعلومات.

كما أشار القضاة إلى أنه لا يوجد دليل على ما يبدو على أن ترامب رفع السرية عن الوثائق عندما كان لا يزال رئيسًا وأن فريقه القانوني “قاوم” تقديم أي دليل على قيامه بذلك من خلال القنوات الرسمية ، وتساءلوا عن سبب “اهتمام ترامب الفردي أو اهتمامه الشخصي”. بحاجة إلى أي من مئات المستندات التي تحمل علامات التصنيف.

في هذه الأثناء ، رفع المدعي العام في نيويورك ليسيا جيمس أ. دعوى مدنية ضخمة يوم الأربعاء متهمًا دونالد ترامب وأبنائه بالفين بتسطيح قيمة العديد من كياناتهم التجارية. تسعى الدعوى إلى منعهم من ممارسة الأعمال التجارية في ولاية نيويورك ، والتي كانت أساس أعمال التبعية لعقود.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الشرطة الأميركية تكشف عن مصادرتها ١١ الف سجل حكومي من منزل ترامب

ترامب يقرر تسليم سجلاته المالية بعد اتفاق مع لجنة في "النواب الأمريكي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب يتعهد بترحيل الملايين من المهاجرين حال انتخابه رئيسا في 2024،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار