قُتلت زوجته وهي تبحث عنه مأساة عامل إغاثة استدرجه الحوثيون
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T14:20:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قُتلت زوجته وهي تبحث عنه.. مأساة عامل إغاثة استدرجه الحوثيون، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اتصل أحد مشرفي الحوثي بناجي واهماً إياه بأن فاعل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اتصل أحد مشرفي الحوثي بناجي واهماً إياه بأن فاعل خير يريد تقديم 80 سلة غذائية لنازحي الخوخة في الجمعة والنجيية التابعتين لمديرية المخا، وحدد له أن يكون اللقاء في اليوم التالي بمدينة حيس الخاضعة لسيطرة الميليشيات حينها.

فقدت زوجته أثره وغاب في لمح البصر دون أن يُعرف مكانه، فيما أغلقت ميليشيات الحوثي هاتفه، ورفضت السماح له بالتواصل مع أسرته، ليستقر به المقام متنقلاً بين زنزانات سجون الحوثيين في الحديدة وصنعاء، مع ما صاحب ذلك من تعذيب وحشي وحرمان من أبسط مقومات الحياة.

وبعد عام من الإخفاء، سُمح لناجي أخيراً بالتواصل مع زوجته فأبلغها أنه مختطف لدى الحوثيين ضمن الآلاف من السجناء الأبرياء الذين زجت بهم الميليشيات في سجونها سيئة الصيت.

أسرى لدى الحوثيين (أرشيفية)

المعاملات الوحشية لمشرفي السجون الحوثية بحق المعتقلين، وكيف حرموا المعتقلين من حق الدخول إلى دورات المياه، ونظام التغذية السيئ والمياه غير الصالحة للشرب، فضلاً عن رفض مشرفي الحوثي تقديم الرعاية والمعالجات الطبية لمن هم في حاجة إليها.

واستمروا في تعذيبه إلى أن فارق الحياة متأثراً بالضرب العنيف الذي تلقاه.

ولناجي مأساة ثانية، وهي أن زوجته التي أرادت أن تزوره في السجن بعد أعوام على احتجازه، انفجر بها لغم حوثي بالقرب من حيس أثناء توجهها إلى هناك على متن دراجة نارية مع شقيقها وزوج أختها مما أدى إلى وفاة الرجلين وإصابتها بجروح عميقة.

واشترط عناصر ميليشيا الحوثي نقلها إلى القاعدة في محافظة إب، مما جعلها في مواجهة خطر الموت نظراً للمسافة البعيدة، بعد أن وصلت عصر ذلك اليوم.

ويقول ناجي، كل ذلك حصل بينما عناصر الميليشيات يرفضون إبلاغه بالمأساة الجديدة التي حلت به، وأنه عرف من أحد جيرانه الخبر حينما حاول الاتصال بأقربائه وكانت هواتفهم مغلقة.

ومكث ن



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قُتلت زوجته وهي تبحث عنه.. مأساة عامل إغاثة استدرجه الحوثيون،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار