ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي الرسمي لمواجهة بنين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T14:08:02+03:00

اخبار الرياضة، أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن تشكيل المنتخب لمواجهة .،ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي الرسمي لمواجهة بنين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي الرسمي لمواجهة بنينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن تشكيل المنتخب لمواجهة بنين وديًا اليوم الجمعة، استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي تقام في المغرب.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني الأولمبي كالآتي:

أحمد نادر السيد، أسامة الجزار، محمد طارق، محمد مغربي، محمد أشرف، زياد كمال، عربي بدر، عبدالغني محمد، مصطفى سعد ميسي، أحمد سيد غريب، أسامة فيصل.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره البنيني في الثالثة عصرًا على ملعب حرس الحدود بالمكس، وتُنقل بشكل حصري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وكان المنتخب الأولمبي اختتم تدريباته الجماعية مساء أمس الخميس، على أحد الملاعب الفرعية بمدينة الإسكندرية التي تستضيف معسكر الفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي الرسمي لمواجهة بنين،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار