ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T13:48:36+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – يخطط البرازيلي تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الإنجليزي الحالي .،تياجو سيلفا يكشف عن موعد اعتزاله كرة القدم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتياجو سيلفا يكشف عن موعد اعتزاله كرة القدمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – يخطط البرازيلي تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الإنجليزي الحالي إلى استمرار مسيرته الكروية حتى سن 40. وانتقل الدولي البرازيلي تياجو سيلفا صاحب 38 عاماً للعب في صفوف تشيلسي صيف 2020، قادماً من الفرنسي بعد انتهاء عقده. وبالرغم من كبر سنه، إلا أنه ما زال يحافظ على مستواه الثابت والذي جعله أساسياً مع البلوز منذ انضمامه للفريق اللندني. تياجو سيلفا يخطط للاعتزال في سن 40 وسينتهي عقد تياجو سيلفا مع تشيلسي في الصيف المقبل، لكنه قد يفضل اللعب لمدة موسم أو أكثر قبل الإعلان عن اعتزاله. وتحدث النجم البرازيلي تياجو سيلفا في تصريحات نقلها الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً “اللعب حتى سن 40؟ هذا يعتمد على هذا الموسم، وسنرى ما الذي سيحدث في كأس العالم، وبالطبع أيضاً يعتمد على تمديد عقدي مع البلوز”. وأضاف “لكن يمكنني التأكيد على نقطة أن هدفي هو اللعب حتى أبلغ سن 40، نعم سأحاول فعل ذلك”.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تياجو سيلفا يكشف عن موعد اعتزاله كرة القدم،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار