بوتين يدعو مجلس الأمن الروسي لمناقشة حماية القيم الوطنية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T13:30:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بوتين يدعو مجلس الأمن الروسي لمناقشة حماية القيم الوطنية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي فلاديمير بوتين، خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس الأمن الروسي، اليوم الجمعة، 23 سبتمبر، مناقشة قضايا التربية الوطنية وقال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


فلاديمير ، خلال اجتماعه مع أعضاء الروسي، اليوم الجمعة، 23 سبتمبر، مناقشة قضايا التربية الوطنية وقال بوتين: "لدينا اليوم على جدول الأعمال قضايا تنظيم العمل على التربية الأخلاقية والوطنية في نظام التعليم العالي والتعليم العام"، حيث قدم وزير التربية والتعليم، سيرغي كرافتسوف، تقريره المخصص لهذا الشأن.

يذكر أنه في استراتيجية الأمن القومي لروسيا، تم تسمية دعم المشاريع العامة الهادفة إلى التثقيف الوطني للمواطنين الروس كواحدة من مهام حماية القيم الروحية والأخلاقية التقليدية والثقافة والذاكرة التاريخية الروسية.

وكان أمين مجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف، قد قال في وقت سابق إن المواجهة الأيديولوجية بين روسيا والغرب في المجال الروحي هي الأكثر حدة، لذلك فمن المهم بشكل خاص تحديد أسس سياسة الدولة للحفاظ على القيم الأخلاقية الروسية التقليدية.

وأفادت الأنباء بأن روسيا تناقش مسودة أسس سياسة الدولة الروسية للحفاظ على القيم الروحية والأخلاقية الروسية التقليدية وتعزيزها. وستصبح تلك إحدى وثائق التخطيط الاستراتيجي الرئيسية التي تهدف إلى تحقيق الأهداف والغايات في هذا المجال، والتي حددتها استراتيجية الأمن القومي الروسي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الكرملين يكشف عن الملفات التي بحثها بوتين مع ولي العهد السعودي الخميس

الكرملين بوتين ومحمد بن سلمان بحثا صفقة تبادل الأسرى مع أوكرانيا بوساطة الرياض



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين يدعو مجلس الأمن الروسي لمناقشة حماية القيم الوطنية،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار