صندوق النقد يتهم الحكومة اللبنانية بالتأخر في إتمام الإصلاحات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T13:04:30+03:00

مال واعمال، صندوق النقد الدولي الذي يزور البلاد، اتهم ​مجلس النواب​ والحكومة بالتأخر .،صندوق النقد يتهم الحكومة اللبنانية بالتأخر في إتمام الإصلاحات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصندوق النقد يتهم الحكومة اللبنانية بالتأخر في إتمام الإصلاحاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صندوق النقد الدولي الذي يزور البلاد، اتهم ​مجلس النواب​ والحكومة بالتأخر في إتمام الإصلاحات المالية المطلوبة وذكر الموقع في تقرير أن وفد الصندوق صوّب على مشروع قانون السرية المصرفية، مضيئا على الشوائب فيه، كما تطرق إلى عدم وجود إطار لمكافحة الفساد، والإبقاء على العقبات المتعلقة بإعادة هيكلة المصارف وعدم تحسين الإدارة الضريبية، وعدم وجود تحقيقات في الجرائم المالية، وعدم بذل جهود لاستعادة الأموال المختلسة وإعادة الأموال المحولة بطريقة غير مشروعة إلى الخارج.

وأكدت مصادر مشاركة في المفاوضات مع صندوق النقد لـ"النشرة" أن "كلام رئيس الوفد أرنستو راميريز، جاء في إطار حثّ اللبنانيين على إتمام الإصلاحات اللازمة، فما يريده الصندوق هو الإسراع فيها لإتمام الاتفاق المطلوب".

مصرف لبنان​ والمصارف، نظرا لفقدان الثّقة بهذين القطاعين" وأكد أنه "يجب الاعتراف بالخسائر الكبيرة في القطاع المصرفي اللبناني ومعالجتها ويجب حماية صغار المودعين في لبنان بشكل كامل".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

صندوق النقد الدولي ينتقد الإصلاحات الإقتصادية البطيئة في لبنان

صندوق النقد الدولي يُحدّد شرطاً قبل دراسة طلب لبنان الحصول على برنامج مالي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صندوق النقد يتهم الحكومة اللبنانية بالتأخر في إتمام الإصلاحات،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار