ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T12:52:33+03:00

مال واعمال، .،وزير الاستثمار السعودي انخفاض تكاليف الاستثمار الأجنبي إحدى ميزات المملكة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الاستثمار السعودي: انخفاض تكاليف الاستثمار الأجنبي إحدى ميزات المملكةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقال على هامش قمة priority التي ينظمها صندوق الاستثمارات العامة (PIF) في نيويورك: "أريد أن أقول لك إن أولويتنا كوزارة الاستثمار، أولويتي أنا على صعيد شخصي، هو المستثمر".

الفالح قائلاً: "تتمركز جهودنا حول كيفية تمكين المستثمر ليحقق العوائد الأعلى بأقل مخاطر ممكنة، وبأسهل طريقة، في السعودية. نأخذ بعين الاعتبار الأولويات لدى هؤلاء المستثمرين سواء كانوا شركات أو رواد أعمال أو أشخاص. وفي الوقت نفسه نأخذ بعين الاعتبار أولويات المجتمع الدولي في وقت نراعي بالطبع أولوياتنا الوطنية. لذلك، نقوم بالتوفيق بين كل هذه الأولويات".

كما لفت وزير الاستثمار السعودي إلى تمتع المملكة أيضاً بمواهب عظيمة، وقال: "لدينا بعض من أفضل المواهب الفتية من الرجال والنساء، الذين ينضمون لقوانا العاملة ورواد أعمالنا، وهذا بالتاكيد أحد أهم أسلحتنا ونقاط القوة لدينا لجذب المستثمرين إلى المملكة".

وأردف قائلاً: "لذلك نصيحتي للمستثمرين هنا وفي كل مكان هي: لا تعرفون ماذا يفوتكم حتى تأتون لرؤية السعودية، تعالوا إلى السعودية، اكتشفوا ذلك بأنفسكم، وسترون أن المملكة هي الموقع الأفضل، للجودة ومعدلات النمو المرتفعة، والاستثمار في سوق قوية في الشرق الأوسط".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الاستثمار السعودي: انخفاض تكاليف الاستثمار الأجنبي إحدى ميزات المملكة،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار