بديل محمد شريف الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع صفقة إيفوارية مميزة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T11:04:43+03:00

اخبار الرياضة، اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع صفقة إيفوارية .،بديل محمد شريف الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع صفقة إيفوارية مميزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبديل محمد شريف.. الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع صفقة إيفوارية مميزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع صفقة إيفوارية جديدة ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، وليكون بديل لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم محمد شريف.

  -الاهلي يحسم مصير التعاقد مع فوفانا

واكدت تقارير صحفية، أن هناك بعض الوكلاء قد عرضوا بالفعل على النادي الأهلي، التعاقد مع النجم الإيفواري ديفيد فوفانا، مهاجم فريق مولده النرويجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابعت، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد دخلت في مفاوضات مع نادي مولده النرويجي، من أجل ضمه بشكل رسمي، إلا أن المفاوضات لم تنجح.

-الاهلي يقترب من حسم صفقة هجومية جديدة

واكملت التقارير، أن إدارة النادي الأهلي، اقتربت من حسم التعاقد مع صفقة جديدة أخرى في مركز الهجوم، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأتمت، أن الأهلى على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة أجنبية، في خط الهجوم، حيث سيكون فوق السن، بينما الصفقة الثانية ستكون فى مركز صانع الألعاب، من تحت السن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بديل محمد شريف.. الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع صفقة إيفوارية مميزة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار