موعد قطر ضد كندا اليوم الجمعة 23 9 2022 والقناة الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T05:16:57+03:00

اخبار الرياضة، يستعد منتخب قطر الأول لكرة القدم، لخوض بعض المنافسات الودية من أجل المشاركة في بطولة .،موعد قطر ضد كندا اليوم الجمعة 23 9 2022 والقناة الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد قطر ضد كندا اليوم الجمعة 23-9-2022 والقناة الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد منتخب قطر الأول لكرة القدم، لخوض بعض المنافسات الودية من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم التى يستضيفها بعد شهرين من الآن، وبالتحديد في شهر نوفمبر القادم من عام 2022.

توقيت مباراة قطر ضد كندا الودية

ويلتقي منتخب قطر مع نظيره منتخب كندا، وذلك في مباراة ودية تجمع بينهما مساء اليوم الجمعة، في إطار استعدادات قطر لاستضافة بطولة كأس العالم.

وتقام صافرة بداية أحداث مباراة قطر ضد كندا، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت ، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد كندا

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، حصولها على حقوق بث ونقل مباراة قطر ضد كندا، وذلك من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium". 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد قطر ضد كندا اليوم الجمعة 23-9-2022 والقناة الناقلة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار