نرمين الفقي مسلسل أبو العروسة يخاطب العقول وممكن يستمر حلقات كتيرة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T03:40:59+03:00

اخبار الفن، أبدت الفنانة نرمين الفقي سعادتها بحضور الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما معربة .،نرمين الفقي مسلسل أبو العروسة يخاطب العقول وممكن يستمر حلقات كتيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينرمين الفقي: «مسلسل أبو العروسة يخاطب العقول وممكن يستمر حلقات كتيرة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أبدت الفنانة نرمين الفقي سعادتها بحضور الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما معربة عن أملها في أن تستمر دورات المهرجان للأبد.

وتحدثت الفقي خلال لقاء خاص مُسجل على هامش حفل الدورة الاولى للمهرجان، مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc» عن أبوالعروسة معتبرة أنه كان «مسلسل جميل بيدخل كل بيت وبيدخل كل قلب، والمشاكل اللي بتطرح في العمل بنلاقي لها حل، وبيخاطب كل العقول وكل الأعمال وأنا سعيدة بتجربتي في المسلسل».

نرمين الفقي عن إمكانية استمرار المسلسل في حلقات كثيرة لأنه قائم فكرة الأجيال، وأن المسلسل عبارة عن أجيال تسلم أجيال مشددة أن هذه فكرة لن تنتهي أبدًا.

النجوم ورا الكاميرات هما أهم ناس

نرمين الفقي عن تكريم العاملين خلف الكاميرات خلال المهرجان، قائلة: «دول أهم ناس ودول إحنا من غيرهم منقدرش نشتغل، والناس دي طول ما هما مبتسمين وطول ما هما جامدين إحنا قادرين نشتغل وهما دول اللي بنديهم تعظيم سلام».

وأشارت إلى أنها تجهز حاليًا في لتصوير مسلسل قصير مكون من 12 حلقة سيٌعرض على إحدى المنصات، ومن إخراج المخرج وائل فهمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نرمين الفقي: «مسلسل أبو العروسة يخاطب العقول وممكن يستمر حلقات كتيرة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار