قناة الزمالك تكشف عن 3 صفقات سوبر مهددين بالفشل لهذا السبب
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T03:36:20+03:00

اخبار الرياضة، قناة الزمالك تكشف عن 3 صفقات سوبر مهددين بالفشل لهذا السببرياضةالجمعة, .،قناة الزمالك تكشف عن 3 صفقات سوبر مهددين بالفشل لهذا السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقناة الزمالك تكشف عن 3 صفقات سوبر مهددين بالفشل لهذا السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قناة الزمالك تكشف عن 3 صفقات سوبر مهددين بالفشل لهذا السبب

رياضة

الجمعة, 23 سبتمبر 2022 02:52 كتب - أحمد جمال

كشف الإعلامي كريم أبو حسين، عن إنهاء نادي الزمالك 3 صفقات من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرًا أن الأمور متوقفة بسبب أزمة الحجز على أرصدة النادي.

.. موعد مباراة منتخب السعودية ضد الإكوادور.. والقناة الناقلة

ويواجه نادي الزمالك أزمة مالية بسبب الحجز على أرصدة نادي الزمالك بسبب مديونيات مالية لـ ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق تصل إلى 50 مليون جنيه كان قد دفعهم عباس كقرض للنادي أثناء توليه رئاسة النادي.

وقال كريم أبوحسين الإعلامي بقناة الزمالك " في ٣ صفقات مدويه متعطلين بسبب الحجز على الأرصده ، وفيهم لعيب سوبر السوبر والصفقات واقفه لأن الانديه متخوفة

على فلوسها بسبب الحجز على أرصدة الزمالك ".

وتعاقد نادي الزمالك مع عدة صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي، هم زكريا الوردي وابراهيما نداي ونبيل دونجا وعمر جابر و مصطفى الزناري وسامسون أكينيولا بجانب عودة محمد صبحي.

ويواجه نادي الزمالك نظيره إليكت التشادي، يوم الأحد المقبل، في إياب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا، وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد على إليكت التشادي.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قناة الزمالك تكشف عن 3 صفقات سوبر مهددين بالفشل لهذا السبب،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار