أمير طعيمة يستعيد ذكرياته مع كلمات أغنية كده يا قلبي الشهيرة لـ شيرين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T03:20:13+03:00

اخبار الفن، منشور أمير طعيمة وكتب أمير طعيمة يعني خلاص انا مش هشوفك تاني، مش .،أمير طعيمة يستعيد ذكرياته مع كلمات أغنية كده يا قلبي الشهيرة لـ شيرين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمير طعيمة يستعيد ذكرياته مع كلمات أغنية "كده يا قلبي" الشهيرة لـ شيرين في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منشور أمير طعيمة

وكتب أمير طعيمة: "يعني خلاص انا مش هشوفك تاني، مش هلمسك.. مش هحكي ليك عن حاجة تعباني". 

وتابع: "كلمات أمير طعيمة (كده يا قلبي) شيرين عبد الوهاب".

 

محمد منير وأمير طعيمة

ونشر الشاعر أمير طعيمة صورة له بحفل الكينج محمد منير وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع" إنستجرام ".

 

وكتب أمير طعيمة: "بالتوفيق يا كينج، من حفل الكينج محمد منير.

 

محمد منير وحفل الساحل الشمالي

والجدير بالذكر بأن الفنان محمد منير قد أحيا مؤخرًا، حفلًا ضخمًا في مدينة الأسكندرية، وهذا بعد غياب طويل يمتد لعشر سنوات عن إحياء الحفلات، فقد  غنى وهو جالسًا على كرسي متأثرًا بحالته الصحية، كما حظى بتفاعل كبير من الجمهور معه خلال الحفل.

كما ظهر الموسيقار الألماني الراحل رومان بونكا، صديق الكينج، بشكل خاص، في فيديو كليب أغنية لِلِّي، حيث ظهرت صورة جمعتهما خلال أحد مشاهد الكليب.

أعرب الكينج محمد منير في تصريحات صحفية له، عن سعادته بالنجاح الذي حققته أغنية " للي "، كما إنه سعيد بالردود الإيجابية التي وصلته في كل لحظة من جمهوره عن تلك الأغنية، كما يعتبرها أنها بمثابة هدية في بداية الصيف.

سألته هل داق الولع كان الجواب صده، ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا، ومشيت أوشوش في الودع، ولا جاني يوم رده، اللي فتح باب الوجع، واجب عليه رده".

ويذكر أن أغنية “ للي ”، قد واجهت العديد من الإتهامات بشأن سرقتها، لكن تمكن الفنان أكرم حسني من الرد على تلك الاتهامات التي وجهت له بسرقة كلمات أغنية" للي "، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك “، حيث كتب منشورًا قال فيه:” قريت من شوية بوست بيتهمني بسرقة كلمات أغنية " للي " من شاعر من جنوب مصر الحبيب وبعدها اكتر من صحفي كلمني بيطلب مني رد علي الاتهام ده ف خلوني أوضح كذا نقطة "



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير طعيمة يستعيد ذكرياته مع كلمات أغنية "كده يا قلبي" الشهيرة لـ شيرين ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار