كولر يحسم موقف تاو من البقاء في الأهلي بالموسم الجديد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T03:08:51+03:00

اخبار الرياضة، حسم المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي .،كولر يحسم موقف تاو من البقاء في الأهلي بالموسم الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يحسم موقف تاو من البقاء في الأهلي بالموسم الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسم المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح المارد الأحمر من البقاء مع الفريق بالموسم الجديد.

كولر يستقر على بقا تاو حتي يناير القادم

وكشف الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس، على أن كولر، قد اتفق مع لجنة التخطيط، على استمرار تاو حتي يناير المقبل قبل الحكم برحيله أو بقائه لنهاية الموسم الجاري.

وأكد شبانة، على أن لجنة التخطيط أكدت للمدير الفني أن  اللاعب خضع لفترة تأهيل بشكل جيد من الناحية الطبية والفنية بحيث لا تكرر الإصابات العضلية الكثيرة التي تعرض لها معظم فترات الموسم الماضي

وأتم، كولر يدرس إشراك بيرسى تاو في ودية الاهلى أمام طلائع الجيش الأخيرة عقب التأكد من تعافيه التام من الإصابة من أجل الوقوف علي مستواه الفني والبدني قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يحسم موقف تاو من البقاء في الأهلي بالموسم الجديد،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار