تويتر يخسر 9بالمائة من موظفيه منذ إعلان ماسك عن استحواذه
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T03:08:07+03:00

اخبار التكنولوجيا، خسر موقع تويتر حوالي 9بالمائة من موظفيه البالغ عددهم 8200 موظف منذ إعلان إيلون ماسك عن عرضه .،تويتر يخسر 9بالمائة من موظفيه منذ إعلان ماسك عن استحواذه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتويتر يخسر 9% من موظفيه منذ إعلان ماسك عن استحواذهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خسر موقع تويتر حوالي 9% من موظفيه البالغ عددهم 8200 موظف منذ إعلان عن عرضه للاستحواذ في أبريل.ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه خلال فترة أسبوعين فقط بين نهاية يوليو ومنتصف أغسطس، غادر حوالي 300 عامل. 

عندما تحدث الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إلى الموظفين في يونيو حول نيته شراء المنصة مقابل 44 مليار دولار، كان هناك بالفعل صخب كبير من الاستياء من الموظفين وقد وضع العشرات إشعارهم.

كما ألمح ماسك إلى إمكانية تسريح العمال لخفض التكاليف وزيادة زعزعة استقرار الموظفين، لكنه يريد الآن الخروج من الصفقة المقترحة البالغة 44 مليار دولار بعد أن زعم أن تويتر كذب عليه بشأن عدد الملفات الشخصية المزيفة على موقعها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تويتر يخسر 9% من موظفيه منذ إعلان ماسك عن استحواذه،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار