تويتر يخسر 9% من موظفيه منذ إعلان ماسك عن استحواذه

اليوم السابع : مصر

علوم وتكنولوجيا في الجمعة 2022/09/23 الساعة 03:08 ص ..تويتر يخسر 9% من موظفيه منذ إعلان ماسك عن استحواذهعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

خسر موقع تويتر حوالي 9% من موظفيه البالغ عددهم 8200 موظف منذ إعلان إيلون ماسك عن عرضه للاستحواذ في أبريل.ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه خلال فترة أسبوعين فقط بين نهاية يوليو ومنتصف أغسطس، غادر حوالي 300 عامل. 

عندما تحدث الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إلى الموظفين في يونيو حول نيته شراء المنصة مقابل 44 مليار دولار، كان هناك بالفعل صخب كبير من الاستياء من الموظفين وقد وضع العشرات إشعارهم.

كما ألمح ماسك إلى إمكانية تسريح العمال لخفض التكاليف وزيادة زعزعة استقرار الموظفين، لكنه يريد الآن الخروج من الصفقة المقترحة البالغة 44 مليار دولار بعد أن زعم أن تويتر كذب عليه بشأن عدد الملفات الشخصية المزيفة على موقعها.

3.236.52.68


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تويتر موظفيه إعلان استحواذه

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2021.