اللون الأسود يطغى على إطلالات نجمات مهرجان القاهرة للدراما
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T02:40:10+03:00

اخبارالمنوعات، شهدت السجادة الحمراء لمهرجان القاهر للدراما إطلالات كثيرة للنجمات اللواتي تألقن بأجمل .،اللون الأسود يطغى على إطلالات نجمات مهرجان القاهرة للدراما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياللون الأسود يطغى على إطلالات نجمات مهرجان القاهرة للدرامافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت السجادة الحمراء لمهرجان القاهر للدراما إطلالات كثيرة للنجمات اللواتي تألقن بأجمل الفساتين منها الجريئة ومنها الكلاسيكية. وفي جولة على أبرز إطلالات النجمات لاحظنا بأن اللون الأسود كان طاغياً على خياراتهن.

درة زروق

تألقت النجمة درة زروق بفستان مصنوع من الساتان باللون المرجاني من توقيع علامة ستيلا ماكارتني Stella McCartney يتميّز بقصّة الكتف الواحدة.

هنا شيحا

الممثلة هنا شيحا اختارت اللون الأسود لتتألق به في مهرجان القاهرة للدراما، فارتدت من توقيع المصمّمة رندا يسري وتميّز الفستان بقماشه اللامع.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللون الأسود يطغى على إطلالات نجمات مهرجان القاهرة للدراما،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار