سموحة يواجه مقديشيو الصومالى بالبطولة العربية للسلة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T02:36:36+03:00

اخبار الرياضة، يلتقى اليوم فريق كرة السلة سيدات بنادى سموحة مع نظيره مقديشيو سيتى الصومالي  فى رابع .،سموحة يواجه مقديشيو الصومالى بالبطولة العربية للسلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسموحة يواجه مقديشيو الصومالى بالبطولة العربية للسلة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يلتقى اليوم فريق كرة السلة سيدات بنادى سموحة مع نظيره مقديشيو سيتى الصومالي  فى رابع مباريات البطولة العربية للأندية والتى تقام بتونس فى الفترة من  20 إلى 28 سبتمبر الجارى. 

وفاز سموحة فى أول مباراتين أمام الشارقة الإماراتى والأمل الرياضي التونسى. 

ويقع سموحة في المجموعة الأولى التي تضم: الأمل الرياضي - الشارقة الرياضي - المدينة السطافية - شباب الفحيص - مقديشيو سيتي – سموحة .

وتضم قائمة سموحة في البطولة كل من ريم أسامة، آية فتح الله، مى حلوة، سما السيد، حنين أحمد، جنا مصطفى، ملك سامى، حبيبة لطفى، ملك عبدالقادر، انجى صلاح، رنا حسن، بالإضافة إلى شى كيلى المحترفة الأمريكية، وسييرا التى ضمها الفريق من الاتحاد السكندري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سموحة يواجه مقديشيو الصومالى بالبطولة العربية للسلة ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار