الشعب الجمهوري بالغربية يتبني مشروع طموح لتأهيل الشباب الخريجين وعراقيب يعلق الحياة قطار مليء بالتحديات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T00:15:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «الشعب الجمهوري بالغربية» يتبني مشروع طموح لتأهيل الشباب الخريجين.. وعراقيب يعلق:«الحياة قطار مليء بالتحديات»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تبنت أمانة حزب الشعب الجمهوري بالغربية، برئاسة الدكتور ولاء عراقيب، مشروع طموح للتأهيل والتدريب المهني لشباب الخريجين، بالتعاون مع شركاء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تبنت أمانة حزب الشعب الجمهوري بالغربية، برئاسة الدكتور ولاء عراقيب، مشروع طموح للتأهيل والتدريب المهني لشباب الخريجين، بالتعاون مع شركاء المجتمع المدني من المؤسسات التدريبية المرخصة، وجهات قياس المهارة المعتمدة من وزارة القوي العاملة، فى إطار حملات الحزب المستمرة، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم.

وجاء ذلك، في ضوء رؤية الحزب، التي تهدف للتركيز علي تأهيل الشباب لسوق العمل وفق الاحتياجات الفعلية، فضلا عن اسهام الحزب في رؤية تنمية اجتماعيه واقتصادية مستدامة بالتوازي مع التنمية السياسية، وذلك حرصًا من حزب الشعب الجمهوري بأن «مصر الجمهورية الجديدة»، لن تبني اللا بسواعد أبنائها من المهنيين والحرفيين المهره، فضلا عن ضرورة تصدير هذه المهارات إلى المجتع العربي والإفريقي المحيط.

وفي ضوء تلك التوجه والرؤيه تشرف أمانه الغربية في تنظيم فعالية تخريج خريجي فترات التدريب المهني التي أشرف عليها الحزب في تخصصات:

١- أساسيات التمريض

٢- الإسعافات الاولية

٣- رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة

ومن جانبه قام الدكتور ولاء عراقيب أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالغربية بتكريم أوائل الخريجين من الفترات التدريبية، التي أشرف عليها الحزب لعدد ٢٠٥ متدرب في احتفالية أقيمت خصيصا لهم من عاصمة الصناعة المصرية ورمز بنائيها وسواعدها المهنية، بمدينة المحلة الكبري في قاعة لالا لاند بطريق المحلة الكبري المنصورة.

وعلق الدكتور ولاء عراقيب قائلا:«أبنائي وبناتي من الخريجين مبروك لحضراتكم هذا النجاح والتفوق والتميز، عاوز أذكركم دائما أن الحياة قطار ملئ بالتحديات، توماس أديسون أول حاجة اخترعها جهاز اسمه فونوغراف، هو اللي اخترع المصباح الكهربائي اخترع جهاز يسجل الصوت وبالرغم من عبقريته قعد 5 سنين مش عارف يبيعه».

وأضاف: «لحد ما جي مساعد بسيط قدر يبيعه، الشخص دة بقى أهم شخص في حياة أديسون، أنت بقى المساعد لان قيمة أي عمل لا يكتمل إلا بمساعديه».

وتابع: «أنا روحت الولايات الأمريكية في بعثة حكومية، دخلت مؤسسة كبيرة جدا أشتغل فيها، أول ما قابلني الشخص المسئول عن تدريبي عرفني على أستاذة وقالي دي مساعدتي، وفي حقيقة الأمر اكتشفت أنها أهم شخص في هذه المؤسسة».

وواصل: «وشغفك وحلمك وعملك تستطيع أن تكون



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الشعب الجمهوري بالغربية» يتبني مشروع طموح لتأهيل الشباب الخريجين.. وعراقيب يعلق:«الحياة قطار مليء بالتحديات»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار