بوفون يوضح سبب استمراره في الملاعب
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T23:45:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بوفون يوضح سبب استمراره في الملاعب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد جانلويجي بوفون، حارس مرمى بارما، على سعادته بالاستمرار في الملاعب حتى عامه الـ 45، مشيراً إلي أنه لا يحتاج إلي الفوز بالبطولات ليشعر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد جانلويجي بوفون، حارس مرمى بارما، على سعادته بالاستمرار في الملاعب حتى عامه الـ 45، مشيراً إلي أنه لا يحتاج إلي الفوز بالبطولات ليشعر بحب الجماهير.

تحدث بوفون خلال مهرجان ديلو سبورت في ترينتو عن مسيرته، والتي لا تزال مستمرة في دوري الدرجة الثانية على الرغم من حقيقة أنه يبلغ من العمر 45 عامًا في يناير المقبل.

قال بوفون:"أستمر في اللعب لأسباب عديدة، لأنني ما زلت أشعر بالقوة والقدرة على المنافسة، لأنني أشعر أنني أشارك في عصر ذهبي للرياضة".

تابع:"أنا في سن يمكنني فيه أن أقرر التقاعد وقتما أريد، لذلك أنا مسيطر على الموقف، لكن اختياراتي كانت دائمًا جيدة، عدت إلى بارما لأنني رجل سعيد لأنني أرى مدى فخر الجماهير لأنني أرتدى قميص الفريق مرة أخرى ".

أضاف:"لقد فزت ببطولات كثيرًا في حياتي، لكنني خسرت أيضًا ألقاب أخرى، أنا سعيد لأنني كافحت من أجل الفوز بهم، لكنني شخصيا حققت نجاحا أيضا بالحصول على حب الجماهير".

أردف:"لست بحاجة على سبيل المثال إلى ثمانية ألقاب في دوري لأعرف كم أنا جيد، حتى بدون الفوز بها، أعرف ما أستحقه".

أتم:"إنني أستخدم النقد كوقود وحافز لي لتقديم الأفضل، لا سيما كلما تقدمت في السن، عندما كنت صغيرًا، كنت أتأثر بالنقد السلبي، لكن عندما تكون لاعباً ناضجًا، تراه كحافز، في بعض الأحيان، كنت أحتاج حقًا إلى هذا النقد، وكنت أسجل بعض الملاحظات الهامة ".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوفون يوضح سبب استمراره في الملاعب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار