ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T23:41:10+03:00

اخبار الرياضة، .،هل يسير اللاعبون على خطى جوليانو ؟ الرفاعي يوضح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يسير اللاعبون على خطى جوليانو ؟ .. الرفاعي يوضحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وثبتت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" حكم فيفا ضد نادي ورفضت استئنافه بخصوص مستحقات اللاعب البرازيلي والبالغة 6 ملايين يورو بما فيها خصم جزء من راتبه أثناء فترة توقف النشاط الرياضي بين مارس وأغسطس من عام 2020.

وقال الرفاعي لبرنامج "في المرمى": القرار الصادر ضد نادي النصر يعني تثبيت الحكم المبدئي ويعني أن الأخير صحيح ويكتسب القطعية، أما عن إمكانية مطالبة اللاعبين الباقين باسترداد مبالغ الخصم مستقبلاً فهو أمر غير قانوني لأن أغلب اللاعبين جددوا عقودهم عقب تلك الفترة وهذا يعني قبولهم الشرط وبالتالي لا يحق لهم المطالبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يسير اللاعبون على خطى جوليانو ؟ .. الرفاعي يوضح،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار