ضربة موجعة للنصر قبل مواجهة الاتحاد بدوري روشن
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T23:41:14+03:00

اخبار الرياضة، قال خالد الرشيد، إعلامي رياضي، إن هانك شكوك حول موقف مشاركة الأوزبكي جلال الدين .،ضربة موجعة للنصر قبل مواجهة الاتحاد بدوري روشن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليضربة موجعة للنصر قبل مواجهة الاتحاد بدوري روشنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال خالد الرشيد، إعلامي رياضي، إن هانك شكوك حول موقف مشاركة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف لاعب في الجولة الخامس أمام الاتحاد في دوري روشن للمحترفين.

صدمة قوية للنصر قبل مواجهة الاتحاد

نشر الرشيد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: ” أن رودي جارسيا المدير الفني للنصر تلقى صدمة جديدة حول صعوبة لحاق ماشاريبوف للمشاركة في التدربيات الجماعية خلال الفترة الحالية.

وتابع: أن الفحوصات الطبية أثبتت الحاجة أن اللاعب يحتاج إلى أسبوعين قبل بدء المرحلة النهائية من التأهيل للمشاركة في مباريات دوري روشن مع فريقه.

إصابة ماشاريبوف في العمود الفقري

وتعرض جلال الدين ماشاريبوف، لإصابة مقلقة، وأكدت الفحوصات الطبية معاناته من التهاب في العمود الفقري، يحتاج إلى العلاج والتأهيل في فترة غير محددة زمنيًا.

غياب نجم النصر عن كلاسيكو الاتحاد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربة موجعة للنصر قبل مواجهة الاتحاد بدوري روشن،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار