السالمي الأهلي المصري أقرب لنادي الهلال من الناحية الإدارية والتنافسية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T23:28:56+03:00

اخبار الرياضة، قال عماد السالمي لاعب المنتخب الوطني السابق، إن نادي الهلال منظومة رائعة وتعمل بنظم .،السالمي الأهلي المصري أقرب لنادي الهلال من الناحية الإدارية والتنافسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسالمي: الأهلي المصري أقرب لنادي الهلال من الناحية الإدارية والتنافسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال عماد السالمي لاعب المنتخب الوطني السابق، إن نادي منظومة رائعة وتعمل بنظم احترافية عالية سابق جميع الأندية في المملكة، مؤكدًا أن الهلال لديه قاعدة شعبية كبيرة في الوطن العربي.

الهلال السعودي يغرد وحيدًا

وأضاف السالمي، خلال لقائه ببرنامج ” أكشن مع وليد” المذاع عبر قناة أم بي سي مصر، أن الهلال يعمل للحاضر والمستقبل ولا يوجد نادٍ داخل المملكة يعمل بنفس الآلية.

وأكد: أن أقرب الأندية العربية التي تعمل على الناجية الإدراية وبنفس خطى الهلال نادي الأهلي المصري، حيث تتشابه كافة الخطط والرؤى للفريقين.

خوفا من مصير حمدالله.. الهلال يوقع غرامات كبيرة على الدوسري وماريجا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السالمي: الأهلي المصري أقرب لنادي الهلال من الناحية الإدارية والتنافسية،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار