الإعلان عن الفائزين بجائزة الآغا خان للعمارة 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T23:00:17+03:00

مال واعمال، ت + ت الحجم الطبيعي أعلن اليوم عن الفائزين بجائزة الآغا خان للعمارة لدورة .،الإعلان عن الفائزين بجائزة الآغا خان للعمارة 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإعلان عن الفائزين بجائزة الآغا خان للعمارة 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن اليوم عن الفائزين بجائزة الآغا خان للعمارة لدورة عام 2022 (AKAA). تُظهر المشاريع الستة الفائزة بالجائزة، التي تتشارك جائزة قدرها مليون دولار أمريكي، وهي واحدة من أكبر جوائز العمارة.

وهي المساحات النهرية الحضرية، بلدة الجنيدة في بنغلاديش والمساحات المجتمعية استجابةً لأزمة اللاجئين الروهينجا، منطقة كوكس بازا، وفي إندونيسيا مطار بانيوانجي الدولي- بليمبينغساري- جاوة الشرقية، وفي ايران متحف أرغو للفن المعاصر والمركز الثقافي- طهران، وفي لبنان: تجديد دار نيماير للضيافة - طرابلس، وفي السنغال مدرسة كمانار الثانوية في بلدة ثيونك إيسيل.

مكان حفل توزيع الجوائز

تقام الاحتفالات للإعلان عن المشاريع الفائزة وتحديد ختام كل دورة من دورات الجائزة التي تقام كل ثلاث سنوات في بيئات يتم اختيارها لأهميتها المعمارية والثقافية للعالم الإسلامي. ستستضيف مسقط بسلطنة عمان فعاليات الحفل لدورة عام 2022 وذلك بالتزامن مع حفل توزيع جوائز الآغا خان للموسيقى.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعلان عن الفائزين بجائزة الآغا خان للعمارة 2022،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار