قرار صادم للنصر المحكمة الرياضية تصدر حكما نهائي في قضية جولينو
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T22:56:09+03:00

اخبار الرياضة، قال القانوني أحمد الشيخي، إن المحكمة الرياضية 8220;الكاس 8221; أبلغت نادي النصر .،قرار صادم للنصر المحكمة الرياضية تصدر حكما نهائي في قضية جولينو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار صادم للنصر.. المحكمة الرياضية تصدر حكما نهائي في قضية جولينوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال القانوني أحمد الشيخي، إن المحكمة الرياضية “الكاس” أبلغت نادي واللاعب البرازيلي جولينو قرارها النهائي، وتحكم برفض وتحكم برفض استئناف نادي النصر في قضية جوليانو.

المحكمة الرياضية تصدر حكما نهائي في قضية جولينو

ونشر الشيخي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر، أن نادي النصر واللاعب البرازيلي اشتكيا إلى المحكمة الدولية الرياضسة حيث حصل جوليانيو على حكم بصفة نهائية بحصوله على 4.5  مليون يورو، قيمة مستحقات مالية متأخرة.

وفي سياق متصل، ألزمت الفيفا نادي النصر بسداد كافة المستحقات المالية المتأخرة للاعب البرازيلي إلى وكيل أعماله فيليب ناجيل، في حال عدم الحصول على المستحقات ستم منع القيد وتسجيل لاعبين أو خصم نقاط.

بديل أبو بكر.. النصر يبحث التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار صادم للنصر.. المحكمة الرياضية تصدر حكما نهائي في قضية جولينو،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار