الاتحاد الأردني يحدد مواعيد وتوقيتات مباريات البطولة الرباعية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T21:36:21+03:00

اخبار الرياضة، شفق نيوز أصدر الاتحاد الأردنيلكرة القدم، يوم الخميس، جدول مباريات بطولة الأردن .،الاتحاد الأردني يحدد مواعيد وتوقيتات مباريات البطولة الرباعية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد الأردني يحدد مواعيد وتوقيتات مباريات البطولة الرباعيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شفق نيوز / أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، يوم الخميس، جدول مباريات بطولة الأردن الرباعية المقرر انطلاقها غداً في العاصمة عمّان، مؤكداً أن المباريات كافة ستقام على ملعب "الملك عبد الله الثاني".

وأوضح الاتحاد في بيان اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، أن "في الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة، سيفتح المنتخب العراقي أولى المواجهات بمواجهة نظيره سلطنة عُمان".

وأضاف أن "في الساعة التاسعة مساءً سيلاقي المنتخب الأردني نظيره السوري"، مؤكداً أن "يوم 26 من الشهر الجاري، سيلتقي المنتخبان الخاسران في الساعة السادسة مساءً، بينما سيلعب المنتخبان الفائزان في نفس اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً".

وكان المنتخب العراقي لكرة القدم، قد أنهى آخر وحدة تدريبية له مساء اليوم، تحت قيادة المدرب راضي شنيشل، وذلك استعداداً لمواجهة نظيره العُماني، مساء غدٍ الجمعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأردني يحدد مواعيد وتوقيتات مباريات البطولة الرباعية،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار