دونجا يودع بيراميدز برسالة خاصة بعد انتقاله للزمالك
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T21:24:03+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; وجه عماد نبيل دونجا المنتقل حديثاً إلى الزمالك، .،دونجا يودع بيراميدز برسالة خاصة بعد انتقاله للزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدونجا يودع بيراميدز برسالة خاصة بعد انتقاله للزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – وجه عماد نبيل دونجا المنتقل حديثاً إلى الزمالك، رسالة خاصة إلى زملائه في فريق بيراميدز بعد رحيله بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. دونجا لزملائه في بيراميدز: تشرفت بالعمل معكم كتب دونجا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “تشرفت بالعمل معكم طوال الفترة الماضية وكنت واحداً من أقدم اللاعبين في هذا الفريق”. وأضاف: “أتمنى لكم دوام النجاح، فقد تعاونا معاً على مدار السنين، ولقد كنتم لي خير أخوة وخير زملاء وخير أصدقاء”. وختم رسالته، قائلاً: “لقد كنتم دائماً بمثابة العائلة الثانية، وقضيت معكم أجمل الأوقات فشكراً لكم جميعاً”. كما حرص حساب نادي بيراميدز، عبر موقع التواصل “إنستجرام”، على توجيه الشكر للاعبه السابق دونجا، على الفترة التي قضاها في صفوف الفريق وذلك بعد انتقاله رسمياً إلى الزمالك. ونشر حساب بيراميدز: “شكراً على كل ما قدمته معنا يا دونجا، كل التوفيق لك في المستقبل”.   شاهد أيضاً:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دونجا يودع بيراميدز برسالة خاصة بعد انتقاله للزمالك،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار