إعادة انتخاب ابو الهيل رئيساً للمكتب التنفيدي لمجلس وزراء الاعلام العرب
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T21:15:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إعادة انتخاب ابو الهيل رئيساً للمكتب التنفيدي لمجلس وزراء الاعلام العرب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صوت مجلس وزراء الاعلام العرب في جامعة الدول العربية، الخميس، على اعادة انتخاب العراق رئيساً للمكتب التنفيدي لمجلس وزراء الاعلام العرب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صوت مجلس وزراء الاعلام العرب في جامعة الدول العربية، الخميس، على اعادة انتخاب العراق رئيساً للمكتب التنفيدي لمجلس وزراء الاعلام العرب برئاسة مجاهد ابوالهيل رئيس قطاع الاعلام في مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات.

وجاء في الاجتماع الذي عقد في القاهرة وحضره وزراء الاعلام العرب ورؤساء الهيئات من الدول الاعضاء، "التصويت على كافة بنود الاجتماع المعدة من اللجنة الدائمة للاعلام العربي والتي تضمنت التجديد للعراق مرة ثانية لرئاسة المكتب التنفيدي لمجلس وزراء الاعلام ألعرب". ويشارك ابو الهيل في الاجتماع على رأس وفد ضم رئيس الجهاز التنفيدي لهيئة الإعلام والاتصالات محمد الاسدي وعضو مجلس المفوضين عبد الوهاب الصفار ومدير دائرة التنظيم الإعلامي في الهيئة.

ودعا أبو الهيل، في كلمته في الاجتماع، الاعلام العربي إلى "عكس صورة بغداد وصنعاء ودمشق وبيروت وطرابلس وكل عواصمنا الحبيبة بما يليق بها وبتاريخها وحضارتها ومستقبل ابنائها الطيبين، بدل ان يجوب ازقة وشوارع هذه المدن ليلتقط صورة سلبية طارئة عليها".

وتضمن الاجتماع الذي جاء تحضيراً لأعمال الدورة 52 لمجلس وزراء الإعلام العرب، "بحث عدد من قرارات اللجنة الدائمة للإعلام فضلا عن مناقشته عدد من الملفات المتعلقة بالقضايا الإعلامية العربية وآليات التعاون بين الدول كافة".

كما تم خلاله ايضا "مناقشة تفعيل أهداف الإستراتيجية الإعلامية العربية 2022 - 2026 بما في ذلك تعاطي وسائل الإعلام مع الأزمات والكوارث في ضوء التجارب الوطنية مع جائحة كورونا".

ويضم المكتب التنفيذي لوزراء الإعلام العرب في عضويته تسعة أعضاء هي العراق، ومصر، والسعودية، والجزائر، وتونس، وجزر القمر، واليمن، ولبنان بالإضافة الى دولة الكويت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعادة انتخاب ابو الهيل رئيساً للمكتب التنفيدي لمجلس وزراء الاعلام العرب،وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار