كل ما تريد معرفته عن مباراة اعتزال نواف الخالدي بين الهلال والقادسية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T19:36:04+03:00

اخبار الرياضة، سعودي 360 8211; يُشارك نادي الهلال السعودي، في مهرجان اعتزال نواف .،كل ما تريد معرفته عن مباراة اعتزال نواف الخالدي بين الهلال والقادسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكل ما تريد معرفته عن مباراة اعتزال نواف الخالدي بين الهلال والقادسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سعودي 360 – يُشارك نادي السعودي، في مهرجان اعتزال نواف الخالدي حارس مرمى منتخب الكويت والقادسية السابق. وتُقام مباراة اعتزال نواف الخالدي والتي ستجمع بين الهلال السعودي والقادسية الكويتي خلال فترة التوقف الدولي الحالية. ونستعرض لكم عبر السطور التالية، أبرز المعلومات عن نواف الخالدي ومباراة اعتزاله التي ستقام بين الهلال والقادسية الكويتي: من هو نواف الخالدي؟ بدأ نواف الخالدي مسيرته الرياضية مع نادي خيطان من 1997 حتى رحيله إلى القادسية في 2001 واستمر معه حتى اعتزاله في 2017. وفاز الخالدي مع القادسية بالعديد من البطولات منها؛ الدوري الكويتي 9 مرات وكأس ولي العهد 7 مرات وكأس الأمير 7 مرات، وكأس الخرافي مرتين، وكأس الخليج للأندية مرة واحدة وكأس السوبر الكويتي 4 مرات، وكأس الاتحاد الآسيوي مرة واحدة. الخالدي مثّل منتخب الكويت في العديد من المباريات، وتحصل على جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة كأس الخليج 2010. الخالدي وتشجيع الهلال يُعرف عن نواف الخالدي أنه مُحب لنادي الهلال السعودي، وقد أبدى سعادته بأن يكون “الزعيم” طرفاً في مباراة اعتزاله أمام القادسية الكويتي. وتفاعل نواف الخالدي مع حساب نادي الهلال بعد إعلان مشاركته في مباراة اعتزاله، حيث رد على تغريدة النادي، قائلاً: “أبرك الساعات وأغلى من يأتي”. وكتب الخالدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، الهلال موطن السعادة الدائم، عاجز عن شكركم يازعماء .. عاجز والله”. ويُعد مهرجان اعتزال الحارس الكويتي الدولي السابق نواف الخالدي، تحت رعاية رئيس نادي القادسية السابق فواز الحساوي. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات #الهلال موطن السعادة الدائم ???? عاجز عن شكركم يازعماء .. عاجز والله ! https://t.co/nCVcNIVUf6 — نواف الخالدي (@NawafAlkhaldi) August 8, 2022 موعد مباراة الهلال والقادسية تقام مباراة الهلال السعودي ضد القادسية الكويتي في مهرجان حفل اعتزال الحارس الدولي السابق، نواف الخالدي، يوم الأحد المقبل والموافق 25 سبتمبر. ويلتقي الهلال مع القادسية على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، يوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الكويت. القناة الناقلة لمباراة الهلال والقادسية ستكون مباراة اعتزال نواف الخالدي بين الهلال والقادسية الكويتي مذاعة عبر منقولة على القناة الرياضية الكويتية. شاهد أيضاً:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما تريد معرفته عن مباراة اعتزال نواف الخالدي بين الهلال والقادسية،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار