بسبب تراجع مستوى أبو بكر مطالب جماهير النصر بتعاقد مع مهاجم برشلونة الأسبق
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T18:44:16+03:00

اخبار الرياضة، يعيش النجم الكاميروني فيسنت أبو بكر ماهجم الفريق الأول لنادي النصر، حالة سيئة على .،بسبب تراجع مستوى أبو بكر مطالب جماهير النصر بتعاقد مع مهاجم برشلونة الأسبق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب تراجع مستوى أبو بكر.. مطالب جماهير النصر بتعاقد مع مهاجم برشلونة الأسبقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعيش النجم الكاميروني فيسنت أبو بكر ماهجم الفريق الأول لنادي ، حالة سيئة على المستوى الفني منذ بداية موسم دوري روشن في النسخة الحالية، وسط التساؤلات المختلفة من قبل العديد من عشاق العديد عن سبب تراجع المستوى الذي ظهر عليه اللاعب في الأسابيع الأولى من الدوري.

غضب جماهير بسبب تراجع مستوى أبو بكر

أثار فيسنت أبو بكر مهاجم النصر غضب الجماهير، وعدم قدرته على تسجيل أي اهداف في أربع مباريات متتالية حتى الآن.

وانضم أبو بكر للنصر في موسم الانتقالات الصيفية الماضية 2021، قادم من صفوف بشكتاش التركي لمدة ثلاث سنوات.

إدارة النصر تبحث عن مهاجم قوي في فترة الانتقالات الشتوية

مع الأداء المتواضع الذي يقدمه أبو بكر مع النصر خلال الموسم الحالي، بحث إدارة النصر عن التعاقد مع مهاجم كبير في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل رغبية الفريق في تواجد مهاجم قناص يساعد الفريق على تحقيق الأهداف من أنصاف الفرص.

سواريز سيكون متاح في الانتقالات الشتوية المقبلة

قال خوسيه فوينتيس، رئيس نادي ناسيونال الأورجانوياني، أن رحيل لويس سواريز مهاجم فريق، والمنتخب الأوروجوياني سيرحل عن الفريق بعد نهاية كأس العالم بقطر، مؤكدًا ان اللاعب في عقد قصير من أجل الاستعداد والمشاركة في المونديال.

مطالب جماهير النصر بالتعاقد مع سواريز

ويبدو أن اللاعب سواريز سيكون متاح في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وفقا لتصريحات رئيس ناديه الحالي، ولم يحدد سوايرز وجهته المقبلة، وسط رغبة جماهير النصر بالتعاقد مع اللاعب، لتعويض إخفاق أبو بكر.

واسم سواريز ليس بغريب عن الكرة السعودية؛ حيث حاول نادي ، ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وفي صيف العام الحالي، لولا الحرمان من التعاقدات.

غياب نجم النصر عن كلاسيكو الاتحاد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب تراجع مستوى أبو بكر.. مطالب جماهير النصر بتعاقد مع مهاجم برشلونة الأسبق،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار