موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T11:32:22+03:00

اخبار الرياضة، موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلةرياضة .،موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

رياضة

الخميس, 22 سبتمبر 2022 10:52 منتخب فرنسا كتب- محمد عبدالهادي:

يستعد منتخب فرنسا مساء اليوم الخميس لخوض أولي مبارياته في فترة التوقف الدولي الحالية، حيث يلتقي مع نظيره النمسا ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

.. مواعيد مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا والنمسا

من المقرر أن تنطلق مواجهة فرنسا والنمسا مساء اليوم الخميس، في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

لم تحصل أي قناة في منطقة الشرق الأوسط على حقوق بث المباراة، وإنما يتم عرض البطولة عبر تطبيق UEFA TV كما يمكن مشاهدتها أيضًا عبر الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

موقف منتخب فرنسا والنمسا قبل مباراة اليوم

يدخل منتخب فرنسا مباراة اليوم تحت عنوان لا بديل عن الفوز، حيث لم يحقق المنتخب الفرنسي أي فوز منذ بداية النسخة

الجديدة من دوري الأمم الأوروبية، حيث خسر من الدنمارك في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل أمام النمسا في الجولة الثانية، ويتعادل ويخسر أمام كرواتيا في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب.

ويتذيل منتخب فرنسا ترتيب فرق المجموعة الأولى في المستوى الأول برصيد نقطتين فقط، وبفارق سبع نقاط عن منتخب الدنمارك متصدر ترتيب المجموعة.

في المقابل منتخب النمسا، يدخل مباراة اليوم أمام نظيرع منتخب فرنسا وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من المستوى الأول، وفي رصيد أربع نقاط، من فوز وتعادل وهزيمة.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار