الهيئة المؤقتة لإدارة نادي القوة الجوية تشكل لجنة لإعادة المبعدين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T09:36:49+03:00

اخبار الرياضة، شفق نيوز أعلن عضو الهيئة المؤقتة لإدارة نادي القوة الجوية الرياضي، علاء محمد، يوم .،الهيئة المؤقتة لإدارة نادي القوة الجوية تشكل لجنة لإعادة المبعدين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهيئة المؤقتة لإدارة نادي القوة الجوية تشكل لجنة لإعادة "المبعدين"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شفق نيوز/ أعلن عضو الهيئة المؤقتة لإدارة نادي القوة الجوية الرياضي، علاء محمد، يوم الخميس، عن المضي بتسديد الديون المالية وإعادة من تم إبعادهم من قبل الهيئة السابقة.

وقال محمد لوكالة شفق نيوز، ان "الهيئة المؤقتة اتخذت عدة قرارات اهمها، دعم الفريق الاول لكرة القدم وتوفير كل ما يحتاجه في المرحلة المقبلة، الى جانب تسمية لجنة لغرض التسلم والتسليم الخاصة بممتلكات النادي، والعودة لمقر النادي القديم في شارع بجانب الرصافة من بغداد".

واضاف "تم تشكيل لجنة لإعادة النظر بالمبعدين من الهيئة العامة ولاسيما ابناء النادي، واعفاء القانوني علي فاضل من مهمته وتكليف مكتب قانوني من قبل الهيئة الادارية المؤقتة بإشراف سيف الشرع مع تقديم المشورة القانونية من قبل ضباط وزارة الدفاع".

وتابع محمد "كما تمت تسميتي كمدير للمكتب الاعلامي وناطقاً باسم الإدارة المؤقتة".

وكانت وزارة الدفاع وبالتنسيق مع اللجنة الاولمبية العراقية قد سمت الفريق الركن عماد الزهيري رئيساً للهيئة المؤقتة للنادي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة المؤقتة لإدارة نادي القوة الجوية تشكل لجنة لإعادة "المبعدين"،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار