النصر ضد الاتحاد تعرف على مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T06:56:02+03:00

اخبار الرياضة، أسدل الستار عن أحداث مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين .،النصر ضد الاتحاد تعرف على مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنصر ضد الاتحاد.. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دوري روشن السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسدل الستار عن أحداث مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي شهدت مواجهات من العيار.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية جدول مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي

الرائد ضد العدالة، 5:30 بتوقيت القاهرةضمك ضد الطائي، 5:30 بتوقيت القاهرةالخليج ضد الباطن، 8:00 بتوقيت القاهرةالوحدة ضد الاتفاق، 8:00 بتوقيت القاهرة

الأحد 2 أكتوبر 2022الفيحاء ضد الشباب، 5:30 بتوقيت القاهرةالهلال ضد التعاون، 5:30 بتوقيت القاهرةالفتح ضد أبها، 8:00 بتوقيت القاهرةالنصر ضد الاتحاد، 8:00 بتوقيت القاهرة

ونجحت شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، في الحصول على ملكية حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة السوبر الإسباني في نسخته الجديدة، ودوري ، ومن المنتظر أن يتم إذاعة اللقاء من خلالها. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر ضد الاتحاد.. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار