يامتعلمين يابتوع المدارس محمد رمضان يرد على أخبار طرده من إحدى المقاهي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T05:52:19+03:00

اخبار الفن، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا مقطع فيديو وتناوله على أنه .،يامتعلمين يابتوع المدارس محمد رمضان يرد على أخبار طرده من إحدى المقاهي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييامتعلمين يابتوع المدارس.. محمد رمضان يرد على أخبار طرده من إحدى المقاهيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعدما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا مقطع فيديو وتناوله على أنه من إحدى المقاهي بالإسكندرية تدعى قهوة الريحاني وحدوث مشاجرات بين مؤيد ومعارض لوجود محمد رمضان بالإسكندرية.

قام محمد رمضان بالرد على تلك الشائعات بنشره مقطع فيديو من داخل المقهى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتب معلقًا: حق الرد ع المواقع الموجهة الكاذبة.. أولًا دي قهوة اسمها والي مسمهاش الريحاني وشكرًا لأصحابها.. دخلت اشرب الشاي ولما حصل تكدس قومت مشيت علشان مايحصلش خساير للمكان بسبب الزحمة..

https://fb.watch/fHA1WRBbut/

رد الشركة المنظمة على شائعة إلغاء الحفل

يشار إلى أنه قد أصدرت الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان بالإسكندرية، بيانا صحفيا مساء الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للسيد المستشار النائب العام.

وأضافت: أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

وكانت الشركة المنظمة للحفل، أكدت في تصريحات صحفية ساقة أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة بيع تذاكر الحفل وصلت ل 50% من قيمة التذاكر".

وتابعت: أن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي اسكندرية.

آخر أعمال محمد رمضانيذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان طرحه لفيديو كليب دوشة عبر قناته الرسمية بموقع تنزيل الفيديوهات يوتيوب وتخطى عدد مشاهداتها 6 مليون مشاهدة بعد 6 أيام من طرحها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يامتعلمين يابتوع المدارس.. محمد رمضان يرد على أخبار طرده من إحدى المقاهي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار