جزيرة غمام أفضل مسلسل في مهرجان القاهرة الدولي للدراما
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T04:16:43+03:00

اخبار الفن،  تفاصيل مسلسل جزيرة غمام مسلسل جزيرة غمام ، بطولة كل من طارق .،جزيرة غمام أفضل مسلسل في مهرجان القاهرة الدولي للدراما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي" جزيرة غمام " أفضل مسلسل في مهرجان القاهرة الدولي للدراما في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 

تفاصيل جزيرة غمام 

مسلسل " جزيرة غمام " ، بطولة كل من طارق لطفي ، أحمد أمين،  مي عز الدين،  تأليف عبدالرحيم كمال ، إخراج حسين المنباوي .

تدور أحداث المسلسل في حقبة زمنية قديمة منذ أكثر من 100 عام، في إحدى الجزر الموجودة على البحر، وفي تلك الجزيرة يظهر آثار الوافدين على الهدوء الذي يسود تلك المدينة، حيث يستقر خلدون والعايقة في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم.

كما فاز الفنان أحمد أمين بجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع  مهرجان القاهرة الدولي للدراما في دورته الأولى. 

 

تفاصيل مهرجان القاهرة الدولي للدراما 

جدير بالذكر ، انطلق حفل توزيع الجوائز لمهرجان القاهرة للدراما، مساء أمس الأربعاء، في مركز المنارة للمؤتمرات بحضور عدد كبير من نجوم الدراما وأبطال مسلسلات رمضان 2022 .

وفادية عبدالغني  وليلي كريم  ، والفنان الراحل سمير غانم وزوجته الراحل دلال عبدالعزيز واستلمت التكريم الفنانة دلال عبد العزيز. 

رواد الفن

كرم مهرجان القاهرة الدولي للدراما عدد من رواد الفن التي لا تنسى منهم أمل إبراهيم، عبدالله مشرف، عواطف حلمى، فادية عكاشة، فكرى صادق، قيس عبدالفتاح، محمد فريد، محمد الأدندانى، مصطفى الدمرداش، نادية شكري، ناجى سعد.

قدمت التكريمات الفنانة سوسن بدر وسلم دروع التكريم الفنان يحيى الفخراني رئيس المهرجان. 

أعضاء لجنة التحكيم 

 

الأعمال المشاركة والفائزة 

مسلسل جزيرة غمام بطولة كل من الفنان طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وأحمد أمين ومي عزالدين ، الذي فاز بنصيب الأسد في مهرجان القاهرة الدولي .

مسلسل بطلوع الروح  بطولة كل من الهام شاهين ومنة شلبي وأحمد السعدني ، وكان له النصيب في الفوز حيث حصلت منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة ، وكاملة أبو ذكري كأفضل مخرجة .

  مسلسل سوتس بالعربي بطولة كل من الفنان آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود وريم مصطفى.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بطولة النجم أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد .

وفازت رحمة أحمد بجائزة أفضل  ممثلة صاعدة بمهرجان القاهرة الدولي للدراما وأهدت الجائزة لجدتها الراحلة .

مسلسل فاتن أمل حربي بطولة النجمة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي ، كان له النصيب في الفوز 

مسلسل راجعين يا هوى بطولة النجم خالد النبوي وهنا شيحة ونور اللبنانية وطارق عبدالعزيز ، كان له النصيب في الفوز كأفضل الأعمال الدرامية في رمضان 2022 ، وفوز نور النبوي كممثل صاعد .

  مسلسل في بيتنا روبوت 2 بطولة عدد من الشباب منهم ليلى أحمد زاهر وهشام جمال وعمرو وهبة.

  مسلسل أحلام سعيدة بطولة النجمة وغادة عادل ومي كساب.

مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا.

  مسلسل دايمًا عامر بطولة النجم مصطفى شعبان ومحمد محمود وميرنا نورالدين

  مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد ، كان له النصيب في الفوز كأفضل تيتر ، وفوز الفنانة ندى موسى بجائزة أفضل ممثلة .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل " جزيرة غمام " أفضل مسلسل في مهرجان القاهرة الدولي للدراما ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار