تسارع وتيرة تحضيرات آسيوية الصالات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T00:04:25+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 2022 9 22 عدد المشاهدات 1850ودخلت اللجنة المنظمة .،تسارع وتيرة تحضيرات آسيوية الصالات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتسارع وتيرة تحضيرات «آسيوية الصالات»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 2022/9/22

عدد المشاهدات 1850

ودخلت اللجنة المنظمة الآسيوية، التي وصلت إلى البلاد أخيرا، على خط التحضيرات بعدما عقدت اجتماعا أمس مع اللجنة المنظمة المحلية برئاسة نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشؤون الإدارية والفنية، هايف المطيري، بحضور الأمين العام للاتحاد، مدير البطولة صلاح القناعي ورؤساء اللجان العاملة.

واطلعت اللجنة المنظمة المحلية نظيرتها الآسيوية على آخر الاستعدادات التنظيمية لاستضافة المنافسات والتي تشهد مشاركة كبيرة قوامها 16 منتخبا آسيويا ستخوض 32 مباراة.

ويضم الوفد الآسيوي عددا من الإداريين في الاتحاد القاري إضافة إلى المراقبين والمقيمين، حيث جال وفد الاتحاد القاري في مجمع صالات الشيخ سعد العبدالله الذي سيستضيف مباريات البطولة، واطلع على آخر التجهيزات لأرضية الملعب والمدرجات وغرف الفرق والعيادة الطبية وقاعة الاجتماعات ومداخل ومخارج الصالة الخاصة بكبار الشخصيات والمنتخبات والجماهير.

وبات منتخبا عمان واندونيسيا أول المنتخبات المشاركة في البطولة وصولا أمس، حيث ينتظر أن يباشرا تدريباتهما غدا استعدادا لبدء مشوارهما في دور المجموعات.

ويلعب المنتخب العماني ضمن المجموعة الأولى إلى جانب «الأزرق» والعراق وتايلاند، فيما وقع منتخب اندونيسيا في المجموعة الثالثة مع إيران حامل اللقب ولبنان والصين تايبيه. ومن المقرر أن يصل يوم غد الجمعة وفد المنتخب العراقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسارع وتيرة تحضيرات «آسيوية الصالات»،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار