ناشئو العراق يتهيئون لتصفيات آسيا بفوز على شباب الشرطة وديا 
ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T19:32:27+03:00

اخبار الرياضة، شفق نيوز فاز منتخب ناشئي العراق على شباب نادي الشرطة بهدف دون رد في المباراة .،ناشئو العراق يتهيئون لتصفيات آسيا بفوز على شباب الشرطة وديا ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناشئو العراق يتهيئون لتصفيات آسيا بفوز على شباب الشرطة وديا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شفق نيوز/ فاز منتخب ناشئي العراق على شباب نادي الشرطة بهدف دون رد في المباراة التجريبية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الراحل علي حسين شهاب ضمن تحضيرات منتخب الناشئين لتصفيات آسيا دون ١٧ عاما والتي تحتضنها مدينةُ مسقط العاصمة العمانية مطلع الشهر المُقبل.

وأحرز هدف المباراة الوحيد لاعبُ منتخب الناشئين "أدهم قيس" في الشوط الأول من المباراة.

وسيخوضُ منتخب الناشئين مباراتين تجريبيتين خلال معسكره الداخلي بالعاصمة بغداد تحضيرا للتصفيات، ستكون واحدةٌ منها أمام منتخب الشباب، وأخرى أمام شباب أحد الأندية المحلية.

ويواصلُ المنتخب دون ١٧ عاما تحضيراته بشكل يومي تحت إشراف المدرب "أحمد كاظم"، على أن يغادر إلى سلطنة عمان في التاسع والعشرين من الشهر الحالي، ويخوضُ أولى مبارياته أمام منتخب قطر في الأول من تشرين الأول المقبل.

يشار إلى أن مجموعة منتخبنا تضم المضيف منتخب عمان ومنتخبات قطر والبحرين ولبنان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناشئو العراق يتهيئون لتصفيات آسيا بفوز على شباب الشرطة وديا ،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار