إريكسن يتحدث عن بداية مانشستر يونايتد الصعبة هذا الموسم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T18:44:10+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – تحدث الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط فريق .،إريكسن يتحدث عن بداية مانشستر يونايتد الصعبة هذا الموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإريكسن يتحدث عن بداية مانشستر يونايتد الصعبة هذا الموسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – تحدث الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط فريق الإنجليزي، عن بداية الشياطين الحمر الصعبة هذا الموسم. مان يونايتد بدأ الموسم الحالي بخسارتين بالدوري الإنجليزي الممتاز، ثم حقق الفوز في الـ 4 مباريات التالية. وقال إريكسن في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لقد لعبت العديد من المراكز المختلفة في وقت قصير جدًا، أولًا كمهاجم وهمي ثم العودة إلى خط الوسط الدفاعي”. إريكسن: الفوز خلق الثقة في مانشستر يونايتد وأكمل: “في المباريات الأخيرة، لعبت في مركز 8، إنه لأمر رائع أننا عدنا إلى القمة بالفوز، والذي كان مفيدًا لنا، وخلق القليل من الثقة”. وأضاف: “من الرائع أن يكون هناك مقارنة بيني وبين بول سكولز، لكنك تصنع اسمك الخاص”. وواصل: “كنت محظوظًا لأنني تمكنت من اللعب ضد سكولز، لقد كان لاعبًا جيدًا، لذلك أنا سعيد بمقارنتي به”. اللاعب صاحب الـ 30 عامًا انضم إلى صفوف الشياطين الحمر في صيف عام 2022، قادمًا من برينتفورد، في صفقة انتقال حر، وشارك بشكل أساسي في أول 6 جولات من الممتاز.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إريكسن يتحدث عن بداية مانشستر يونايتد الصعبة هذا الموسم،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار