وثيقة الاولمبية تصادق على تسمية الزهيري رئيساً مؤقتاً جديداً للقوة الجوية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T18:12:36+03:00

اخبار الرياضة، شفق نيوز سمّت وزارة الدفاع العراقية، يوم الأربعاء، رئيساً مؤقتاً جديداً لنادي .،وثيقة الاولمبية تصادق على تسمية الزهيري رئيساً مؤقتاً جديداً للقوة الجوية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوثيقة.. الاولمبية تصادق على تسمية الزهيري رئيساً مؤقتاً جديداً للقوة الجويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شفق نيوز/ سمّت وزارة الدفاع العراقية، يوم الأربعاء، رئيساً مؤقتاً جديداً لنادي القوة الجوية بعد اعتذار قيس خلف رحمة وهو الاعتذار الثاني لرئيس مؤقت.

وقال عضو الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية علاء محمد لوكالة شفق نيوز، إن "الاولمبية صادقت على تسمية عماد ياسين سيد الزهيري رئيسا مؤقتاً للنادي اليوم بعد أن اعتذر قيس خلف الذي سمي يوم 19 من هذا الشهر"، موضحا ان "الاتفاق والتنسيق جاء مع وزارة الدفاع".

وأوضح علاء أن الهيئة المؤقتة تألفت من الفريق الركن عماد ياسين الزهيري - رئيسا ، سمير كاظم - نائبا للرئيس ، اللواء الركن عبد المحسن فلحي - امين السر ، العميد عمار هاني - الامين المالي ، اللواء الركن معد بداي - عضو ، اللواء الركن مهدي ياسر - عضو علي زيدان - عضو ، علاء محمد - عضو. وتحصلت وكالة شفق نيوز، على وثائق رسمية صادرة عن الدفاع العراقية بشأن التكليف الجديد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وثيقة.. الاولمبية تصادق على تسمية الزهيري رئيساً مؤقتاً جديداً للقوة الجوية،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار