ايجي ناو EgyNow
2022-9-19T18:20:40+03:00

مال واعمال، حذرالإعلامي المصري يوسف الحسيني، من خطورة التطبيقات الإلكترونية التي تمنح قروضا .،إعلامي مصري يحذر من القروض بضمان البطاقة الشخصية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإعلامي مصري يحذر من القروض بضمان البطاقة الشخصيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذر الإعلامي المصري يوسف الحسيني، من خطورة التطبيقات الإلكترونية التي تمنح قروضا للمواطنين بضمان البطاقة الشخصية. وتساءل "هل التطبيق الذي يروج هذا خاص ببنك أو مؤسسة معروفة حتى نثق فيه؟" ودعا المواطنين للتوجه إلى البنوك المصرية للحصول على القروض، مشيرا إلى أن مصر فيها نحو 39 بنكا عاملا. وحذر من الانجرار نحو المغريات التي تقدمها الشركات غير الرسمية التي تطلب وثائق وبيانات شخصية، بهدف الاحتيال على الأشخاص، والاستيلاء على ممتلكاتهم أو استخدام بياناتهم. وقال خبير أمن المعلومات المصري أحمد السخاوي، إن 70 في المئة من التطبيقات التي تتيح منح قروض بضمانة البطاقة الشخصية، وهمية وتعمل بنظام غسيل الأموال.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلامي مصري يحذر من القروض بضمان البطاقة الشخصية،وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار