مونزا يدخل التاريخ من بوابة السيدة العجوز
ايجي ناو EgyNow
2022-9-19T16:12:52+03:00

اخبار الرياضة، مونزا، الفريق الذي لم يسبق له أن لعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حتى جاء موسم .،مونزا يدخل التاريخ من بوابة السيدة العجوز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمونزا يدخل التاريخ من بوابة «السيدة العجوز»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مونزا، الفريق الذي لم يسبق له أن لعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حتى جاء موسم 2023/2022، ليُشارك لأول مرة في هذا المحفل الكبير في دوري عريق وتاريخي مثل ، قام بسوق انتقالات مُثير للانتباه بقيادة الداعم والمالك الأول للنادي سيلفيو بيرلسكوني رئيس وزراء إيطاليا وميلان السابق والمدير التنفيذي أدريانو غالياني ولكن البداية كانت صعبة جداً.

بالادينو يقود مونزا كأول فريق ضمن الفرق الأولى في مسيرته التدريبية ولعب ضد فريقه السابق يوفنتوس في مباراة متعبة جداً على جميع الأصعدة، يوفنتوس يمر بمشاكل كثيرة وكبيرة بينما مونزا أخذ المباراة كحافز وتحدٍّ من أجل عدم الخروج من هذه المباراة بصفر نقاط.

بدأت ملامح النقاط عندما تم طرد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بالبطاقة الحمراء المباشرة من قبل الحكم ماريسكا بسبب ضربة عكسية على صدر لاعب مونزا الإيطالي أرماندو إتزو في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، هذه البطاقة أثبتت بشكل نظري أن لاعبي يوفنتوس خارج الحضور الذهني تماماً بسبب ما حدث في المباريات السابقة وتحديداً في مباراتي ساليرنيتانا (التي طُرد فيها ميليك، كوادرادو والمدرب الليغري) وبنفيكا في دوري الأبطال.

سارت المباراة بشكل طبيعي مع سيطرة نسبية من مونزا وأجرى المدرب بالادينو عدة تبديلات تكتيكية بالنهاية أسفرت عن هدف للمهاجم الدنماركي البديل كريستيان غيتكايير في الدقيقة 74 وهو الهدف الوحيد في المباراة الذي من خلاله دخل مونزا إلى التاريخ كأول فوز له في منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونزا يدخل التاريخ من بوابة «السيدة العجوز»،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار